ثورة في تصفح الويب Opera One

ثورة في تصفح الويب Opera One

ثورة في تصفح الويب Opera One مع قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة .

تم إطلاق متصفح ثوري مدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI) ، Opera One ، وفقًا لمطور المتصفح الرائد. يبشر Opera One بعصر جديد في تصفح الويب بسبب مجموعة ميزاته الشاملة وواجهة المستخدم السلسة. تعاونت Opera مع OpenAI لتضمين أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ، على غرار تألق ChatGPT ، داخل متصفحها. من المتوقع أن يغير Opera One ، المتاح مجانًا على أنظمة التشغيل Windows و macOS و Linux ، طريقة تصفح الأشخاص للويب.

تجربة Opera One المحسّنة متاحة الآن.

يتمتع Opera One بواجهة جديدة ومعاصرة مع البناء على نقاط القوة في سابقتها. Opera One ، على عكس المتصفحات الأخرى ، يدمج الذكاء الاصطناعي بسهولة كميزة أساسية بدلاً من مجرد وظيفة إضافية. يتميز المتصفح “بتصميم معياري” محدث ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة ، بما في ذلك وظيفة Tab Islands التي نالت استحسانًا كبيرًا.

الاستفادة من حل Aria القائم على GPT لتسهيل التصفح

Aria ، روبوت محادثة AI مدمج في Opera One ، يستخدم تقنية GPT الخاصة بـ OpenAI لإعطاء الأخبار الحالية المستقاة من الإنترنت. بطريقة مشابهة لطريقة Bard من Google و Bing Chat من Microsoft ، تستخدم Aria محرك Composer AI الخاص بها لتقديم نتائج بحث في الوقت الفعلي. من خلال هذا الاتصال ، سيكون لدى المستخدمين تجربة تصفح أكثر جاذبية وتخصيصًا.

استخدام Opera One للوصول إلى Aria

يجب على المستخدمين تمكين الشريط الجانبي أو تسجيل الدخول أو إنشاء حساب Opera للوصول إلى روبوت الدردشة Aria AI. أوامر لوحة المفاتيح ctrl + / (Windows) أو cmd + / (Mac) تجعل من السهل الاتصال بـ Aria وفتح تراكب على الفور. يمكن للمستخدمين التواصل بسرعة مع Aria باستخدام واجهة سطر الأوامر المبسطة هذه ، إما عن طريق دراسة استجابات الذكاء الاصطناعي في الشريط الجانبي أو من خلال متابعة أنشطة التصفح الخاصة بهم بسلاسة.

اقرا ايضا عن ..التخلص من ادمان وسائل التواصل الاجتماعي

موجهات المساعدة السياقية المدعومة بالذكاء الاصطناعي

توفر ميزة AI Prompts في Opera One للمستخدمين مطالبات سياقية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أفكار Aria ذات الصلة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن أو تمييز النص داخل المتصفح. تعزز هذه التقنية المتطورة الإنتاجية وتجعل من السهل على المستخدمين العثور على معلومات سريعة ودقيقة.

الكشف عن Tab Islands: العنصر الأساسي

تعد Tab Islands ، وهي ميزة رائدة تحول إدارة علامات التبويب ، في صميم Opera One. تقوم جزر Tab بتجميع علامات التبويب المتشابهة معًا مع الحفاظ على سياقات التصفح الفردية الخاصة بها. من أجل زيادة استخدام المساحة إلى الحد الأقصى وتحسين كفاءة تصفح الإنترنت بشكل عام ، يمكن أيضًا طي علامات التبويب.

خاتمة

مع إدخال بنية أصلية للذكاء الاصطناعي تعمل على تحسين تجربة التصفح ، يمثل Opera One تقدمًا كبيرًا في تطور متصفحات الويب. طورت Opera متصفحًا يضع معايير جديدة للأداء والسهولة والتخصيص بفضل علاقته الإستراتيجية مع OpenAI وتكامل إمكانات الذكاء الاصطناعي المتطورة. يمكن للمستخدمين الآن بدء رحلة تصفح تحويلية عبر الإنترنت باستخدام Opera One عن طريق تنزيل أحدث إصدار أو اكتشاف ميزاته الخاصة أو استخدام متصفح Opera على أجهزة مختلفة.

Scroll to Top